تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إياد نصار

إياد نصار نجم النسخة العربية من لعبة Assassian's Creed Mirage

2023-05-25

كشفت الصفحة الرسمية الخاصة بـ لعبة Assassin's Creed بالنسخة العربية عن مفاجأة سارة في الإصدار الجديد الذي يحمل اسم Assassian's Creed  Mirage  والمنوي صدوره يوم 12 أكتوبر 2023 تتعلق بتعريب النسخة "صوتًا ونصًا".

إياد نصار في النسخة العربية من لعبة Assassian's Creed  Mirage

واعلنت الصفحة الرسمية للعبة عبر تويتر عن مشاركة الفنان الأردني إياد نصار بـ "الأداء الصوتي" لشخصية باسم ابن إسحاق أبرز الشخصيات في الإصدار الجديد.

وشاركت الصفحة فيديو للفنان الأردني حمس من خلاله الجمهو لها، وقال إنه سيقدم الأداء الصوتي لشخصية باسم، حيث تدور احداث اللعبة في مدينة بغداد العراقية، وأردف أنها فرصة للاعبية من أجل اكتشاف العصر العباسي والثقافة العربية.

وأشار الفنان الأردني أن هذه اللعبة ستكون الأولى التي ستقدم عالميًا من السلسلة، معبرًا عن فخرة الشديد للمشاركة في الأداء الصوتي في اللعبة الشهيرة.

وكتبت الصفحة في تعليقها على الفيديو: "نسعد ونفخر بالإعلان عن بطولة الفنان القدير إياد نصّار في النسخة العربية من Assassin's Creed Mirage السراب" بدور الشخصية الرئيسية باسم بن إسحاق. إليكم هذه الرسالة القصيرة منه تصدر في 12 أكتوبر مع ترجمة ودبلجة كاملة. نتشوق لإصدار اللعبة ونتمنى أن تعجبكم!".

وسرد الفنان الأردني صفات شخصية باسم ابن اسحاق حيث قال إنه شخصية معقدة ومميزة وأنه شخصية متطورة.


وعلى صعيد آخر شارك الفنان الأردني في الموسم الرمضاني الماضي 2023 في مسلسل تغيير جو الذي عرض في النصف الثاني من رمضان إلى جانب منة شلبي، ميرفت أمين، شيرين.


 

إياد نصار Assassian's Creed Mirage

احدث المقالات