تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إياد نصار
إياد نصار

إياد نصار يرد على تشبيه شخصيته في مسلسل "النهاية" بالمسيح الدجال

2020-05-18

أنهى الفنان الأردني إياد نصار، الجدل المثار حول شخصيته التي ظهر بها في الحلقة 23 بمسلسل "النهاية"، وتشبيهها بـ"المسيخ الدجال" حسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إياد في تصريحات نقلتها مواقع محلية، إن هذا التشبيه غير صحيح، ولم يكن المقصود به في المسلسل، لافتًا إلى أن ظهور الشخصية التي يلعبها بعين واحدة لا يعني بالضرورة أنه يجسد المسيخ الدجال.

وأضاف نصار: "هل جميع الشخصيات التي ظهرت في السينما والتلفزيون بعين واحدة قيل عنهم نفس التشبيه؟!، الفكرة في أن تكون الشخصية بهذا الشكل هو التعبير عن ما بداخلها، وهو أنه شخص ينظر إلى الأمور من اتجاه واحد مثلما يرى بعين واحدة".

وتابع: "أتفهم أنه كون أحداث المسلسل تدور بعد 100 عام وأن الفكرة تدور حول نهاية العالم، كانت من أهم أسباب تشبيه شخصيتي بالمسيخ الدجال، ولكن هذا غير مقصود تمامًا كما قلت".


وواصل: "سعيد بردود الفعل على ظهوري كضيف شرف في مسلسل النهاية، مثلما سعدت للغاية بالتعليقات الإيجابية على دوري في مسلسل الاختيار عندما لعبت شخصية ضابط في القوات المسلحة المصرية".

وأكمل الفنان الأردني: "لم أتردد في الظهور كضيف شرف مع أمير كرارة ويوسف الشريف، لأنهما أصدقائي، وواجب علي دعمهما خاصة أن المسلسلين رائعان ويستحقان المتابعة".

يذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وسوسن بدر، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

أحداث المسلسل تدور حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر بعد 100 عام من الآن، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

إياد نصار أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات