تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

الأمير هاري يكشف عن عطر والدته الاميرة ديانا المفضل.. وكيف صدق وفاتها

2023-01-12

ما زال الأمير هاري يثير الجدل بسبب كتاب مذكراته الذي أطلقه مؤخرًا وحمل اسم "Spare" أو الاحتياطي الذي تم طرحه يوم الثلاثاء الماضي، والذي من خلاله كشف العدد من الأسرار والحقائق الصادمة التي تتعلق بطفولته والعائلة المالكة البريطانية.

كما تطرق هاري إلى العديد من التفاصيل وعلاقة عائلته بزوجته الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل، وطفولته خاصة بعد وفاة والدته، بالإضافة إلى علاقته بشقيقه الأمير ويليام.

الأمير هاري يكشف عن العطر المفضل لوالدته الأمير ديانا

تحدث الأمير هاري في كتاب مذكراته عن العطر المفضل لدى والدته الأميرة الراحلة ديانا وقال إنه عطر  First من Van Cleef & Arpels، ويبلغ 40 دولارًا.

وهذا العطر مزيج من خشب الصندل، والفانيليا بالإضافة إلى العنبر والياسمين الوردي، والنوتات الألدهيدية، واكد هاري ان والدته الراحلة كانت تحب عدد من العطور من بينها أيضًا عطر "Bluebell" وهو مزيجة من الحمضيات والياسمين والقرنفل والقرفة ورائحة زنبق.

عطر الأميرة ديانا

الأمير هاري اعتقد ان وفاة والدته خدعة

قال الأمير هاري إنه خلال طفولته اعتقد هو وشقيقه الأكبر ويليان أن وفاة والدتهما مجرد خدعة من طرفها، وانها على قيد الحياة، وستتواصل معهما من أجل أخذهما للعيش معها.

وأكد أنه عاش على هذا الأمل طويلًا ولم يصدق وفاتها حتى شاهد صور الحادث الذي توفيت به عام 1997، ليتأكد انها توفيت.

الأمير هاري

الأمير هاري يكشف انه كان بديلًا واحتياطيًا لشقيقه الأكبر الأمير ويليام

كشف الأمير هاري انه دائما ما عاملته العائلة المالكة بانه "قطع غيار" لشقيقه الأكبر ويليام الوريث الشرعي للعرش، وروى هاري كيف استقبل والده الملك تشارلز ولادته حيث قال للأميرة ديانا عند انجابه "لقد منحتيني الوريث والبديل".

وأكد هاري أنه منذ الصغر عومل على أنه البديل لشقيقه، حيث أنه لا يمكن أن يسافر ويليام ووالده تشارلز في نفس الطائرة حتى لا تفقدهما العائلة المالكة سويًا، فيما لا بأس لو سافر هو مع والده.

ومن الأسرار التي كشفها هاري ان الممرضة التي ساعدت والدته عند ولادته كان اسمها ميغان، ليضيف هنا علمت ان ميغان ماركل هي توام روحي.


 

الأمير هاري

احدث المقالات