تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير وليام

الأمير وليام "غير راضٍ" عن حصول الأمير هاري على ميراث 8.5 مليون دولار في عيد ميلاده الـ 40

2024-09-15

من المتوقع أن يحصل الأمير هاري على ميراث تصل قيمته إلى  8.5 مليون دولار في عيد ميلاده الـ 40 الذي يصادف اليوم 15 سبتمبر.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن دوق ساسكس، الذي سيبلغ الأربعين من عمره، سيحصل على أكبر مبلغ نقدي من تركة جدته الراحلة، وذكرت الصحيفة أن المبلغ أكبر مما تلقاه شقيقه الأكبر الأمير ويليام عندما بلغ الأربعين لأن أمير ويلز هو وريث العرش البريطاني.

وزعمت المذيعة والمصورة البريطانية هيلينا تشارد لقناة فوكس نيوز أن الميراث الضخم من المرجح أن يجعل ويليام، 42 عامًا، "ساخطًا" بعد تصريحات شقيقه الأصغر التي هزت النظام الملكي.

ويشعر الأمير ويليام أن شقيقه الأصغر هاري كان غير داعم ومؤذيًا تجاه العائلة المالكة"، وادعت تشارد أن دوق ساسكس، سوف يكون مسرورًا بهذا المبلغ.

وأكدت تشارد: "سيكون الملك تشارلز مرتاحًا للغاية لأن الأمير هاري سيكون مرتاحًا ماليًا لفترة من الوقت ولن يشعر بالحاجة إلى كتابة المزيد من المذكرات التي تهاجم العائلة المالكة".

أوضح كريستوفر أندرسن، مؤلف كتاب "الملك"، في وقت سابق لفوكس نيوز أن الملكة الأم وضعت ثلثي ثروتها المقدرة بـ 120 مليون دولار في صندوق ائتماني لأحفاد أحفادها.

وأضاف: "كانت تعلم أنه عندما يصبح الأمير ويليام أميرًا لويلز، وهو ما حدث عندما أصبح والده ملكًا، فسوف يرث دوقية كورنوال، التي تفتخر الآن بأصول تزيد عن مليار دولار".

كما قالت الخبيرة الملكية هيلاري فوردويتش لفوكس نيوز إن ويليام "ليس سعيدًا" بشأن مكافأة عيد ميلاد هاري.

"يُزعم أن الأمير ويليام ليس سعيدًا بأن الأمير هاري سيرث 8.5 مليون دولار من جدته"، وعلقت: "ليس الأمر أنه مستاء من المال لكن الملكة الأم لم تكن لتتوقع ما فعله الأمير هاري بالعائلة".

وقالت تشارد: "سيكون عيد ميلاد الأربعين سعيدًا جدًا للأمير هاري، الذي سيشعر بسعادة غامرة لتلقي ميراثه" "تأمل العائلة المالكة، أن يواصل دوق ودوقة ساسكس حياتهما دون التسبب في أي ضرر أو اضطراب إضافي".

الأمير وليام الأمير هاري

احدث المقالات