تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن

البدء بالعمل على فيلم "الزير سالم".. تيم حسن يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلاله

2023-07-04

شارك الفنان السوري تيم حسن في بداية مشواره الفني بعدد من الأعمال التاريخية وأبرزها مسلسل الزير سالم الذي جسد فيه شخصية هحرس.

تيم حسن في فيلم الزير سالم

أعلنت قناة ام بي سي عن نيتها العمل على فيلم "الزير سالم" على ان يشارك في بطولته الفنان السوري تيم حسن، كما سيتولى حسن الإخراج في تجربته الأولى بهذا المجال.

الزير سالم

وكشفت مصادر فنية إنه بدأ العمل على الفيلم على ان يعرض قريبًا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الخبر، وعبر عدد كبير من الجمهور عن تخوفهم من هذه التجربة وفكرة منافسة حسن لعمل قدمه المخرج الراحل حاتم علي وحقق من خلاله الكثير من النجاح وشكل العمل ظاهرة حيث ما زال يعتبر من أفضل الأعمال بالرغم من مرور 23 عامًا على عرضه.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الفيلم، فيما يتعلق بالنجوم المشاركين وموعد عرضه.

مسلسل الزير سالم

عرض العمل لأول مرة في غام 2000، وتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية، ويعتبر من أبرز الأعمال التاريخية التي قدمها المخرج الراحل حاتم علي.

يتناول العمل قصة حرب البسوس والشاعر أبو ليلى المهلهل الملقب بـ "الزير سالم" الذي جسد دوره في المسلسل الفنان سلوم حداد، وقصة مقتل شقيقه كليب "رفيق علي أحمد.

اما الفنان تيم حسن فقد جسد في المسلسل شخصية "هجرس او الجرو" ابن كليب والجليلة، ولم يتم الكشف عن الشخصية التي سيقدمها في الفيلم.


 

تيم حسن الزير سالم

احدث المقالات