تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 بن افليك
بن افليك

الجمهور يطلق حملة لإنقاذ بن افليك من سيطرة جينفير لوبيز.. ما القصة؟

2023-02-09

أثار الثنائي نجمة البوب العالمية جينفير لوبيز وزوجها النجم العالمي بن افليك حالة من الجدل بين الجمهور ورواد السوشال ميديا بسبب ظهورهما غير متوافقين وعابسين في حفل توزيع جوائز غرامي.

بن افليك غير سعيد والجمهور يطالب بانقاذه من جنيفير لوبيز

تداول الجمهور فيديو للثنائي لوبيز وافليك من حفل غرامي ظهرا فيه وكأن جدال دار بينهما حيث بدا بن افليك مستاءً بعد ان همس في أذن زوجته وردت عليه.

وبحسب خبير في قراءة الشفاه الذي حاول تحليل ما دار بين الثنائي وتسبب بتوتر الأجواء بينهما، فقد همس افليك ببعض الكلمات في اذن جينفير لترد عليه: "توقف.. عليك ان تكون أكثر ودية وحماسًا"، ليرد عليها افليك بـ "ربما".

بن افليك

بن افليك

بن افليك

وحاول الثتائي بعدها تدارك الأمر والتصرف بطبيعية وكأن لم يحدث شيئًا، الا ان ملامح الغضب وعدم الارتياح كانت ظاهرة بشكل كبير على بن افليك.

وبعد الحفل توجها الجمهور إلى موقع تويتر واطلقوا هاشتاغ "انقذوا بن" مؤكدين انه بدا يعاني ولا يعيش علاقة جيدة أبدًا، وقال الكثيرون إن علاقة الثنائي لا تبدوة جيدة أبدًا ولم يظهرا متناغمين.

أعلن الثنائي لوبيز وبن افليك ارتباطهما في شهر ابريل العام الماضي، وذلك بعد 18 عامًا من انفصالهما عام 2004 حيث كان الثنائي مخطوبان في عام 2003 وانفصلا لاحقًا وأكمل كل منهما حياته، ليعيدان احياء علاقتهما بعد 18 عامًا على انتهائها.
 

بن افليك جينفير لوبيز

احدث المقالات