تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
The Board البورد

باسم ياخور يشوق الجمهور لـ The Board البورد.. هل العمل مقتبس عن Succession؟

2024-01-25

شوق الفنان السوري باسم ياخور جمهوره عبر حسابه الخاص في إنستغرام لمسلسله الجديد  The Board او "البورد" الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة كاشفًا عن ملامح شخصيته.

باسم ياخور إلى جانب سلوم حداد في  The Board البورد

وفي وقت سابق أعلنت منصة   Prime Video MENA عن مسلسلها القصير الجديد والمكون 10 حلقات، والذي يضم نخبة من النجوم وكشفت ان العمل سيعرض في بداية فبراير المقبل.

والمسلسل من كتابة وإخراج هوزان عكو، ويتناول قصىة صراع عائلة على السلطة، ويضم في بطولته الفنان السوري سلوم حداد والفنان باسم ياخور والفنانة نادين تحسين بك إلى جانب الفنانة روزينا لاذقاني،  القيش، وشادي الصفدي.

وكشف ياخور عن اسم شخصيته في العمل وهي "رابح الفرنجي"، وبحسب الفيديو يجسد الفنان السوري دور رجل اعمال ناجح يهتم بالسلطة والمال، وأثار الإعلان حماسة الجمهور.

هل مسلسل البورد نسخة عن Succession؟

وبعد طرح البوستر وفكرة العمل قارن العديد من الجمهور بينه وبين مسلسل Succession، حيث توقع البغض أن يجسد سلوم حداد دور الأب لوغان روي "الفنان براين كوكس"، ورأى البعض إن نادين تحسين بيك من المتوقع ان تجسد دور "شيف روي"  "الفنانة سارة سنوك".

والجدير بالذكر إن ياخور من المقرر ان يتواجد في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل العربجي بموسمه الثاني بعد نجاح العمل في الموسم الأول.


 

The Board البورد

احدث المقالات