تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير

برنامج تركي يفجر مفاجأة .. ديميت أوزدمير وقعت في حب زميلها انجين أكيوريك

2023-05-07

أثار البرنامج التركي söylemezsem olmaz ضجة كبيرة بعد كشفه عن مفاجأة صادمة تتعلق بالفنانة التركية ديميت اوزدمير وزميلها انجين اكيوريك الذي يشاركها في بطولة مسلسل "اسمي فرح".

أنباء عن علاقة حب جمعت ديميت اوزدير وانجين اكيوريك

نقل برنامج  söylemezsem olmaz أنباء صادمة حول أن ديميت اوزدمير وقعت في حب مواطنها الفنان انجين اكيوريك خلال تصويرهما سويًا مسلسل اسمي فرح وان هذه المشاعر التي حملتها إلى انجين هي سبب انفصالها عم زوجها أوغوزهان كوتش.

وقال البرنامج إن مشاعر ديميت نحو زميلها في مسلسل اسمي فرح تسببت بوقوع بعض الخلافات بينها وبين زوجها في حفل عيد ميلادها، وأن هذه الخلافات وراء انفصالهما.

وشكك عدد كبير من الجمهور بهذه الأخبار مؤكدين ان البرنامج يحاول اثارة الجدل وتحقيق مشاهدات عالية.

ديميت أوزدمير
انفصال ديميت اوزدمير عن زوجها أوغوزهان كوتش

صدمت الفنانة التركية جمهورها بعد إعلانها انفصالهما عن زوجها بسبب وقوع بعض المشاكل بينهما، وطالبت اوزدمير جمهورها والصحافة احترام حياتها الخاصة وعدم تداول الحدث بطريقة غير مهنية.

ديميت أوزدمير وانجين أكيوريك في اسمي فرح

تشارك الفنانة التركية في بطولة مسلسل اسمي فرح إلى جانب انجين وتحقق الكثير من الشهرة والنجاح في هذا العمل، ويروي المسلسل قصة أم عزباء يعاني طفلها من مرض مناعي يدفعها للتنظيف والتعقيم بشكل مستمر.

تجد ديميت نفسها شاهدة على جريمة قتل متورط بها طاهر، الذي يضمها إلى عصابته للاستفادة من خبراتها في التنظيف، وتوافق من أجل علاج ابنها الوحيد.
 

ديميت أوزدمير

احدث المقالات