تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شون ديدي

تفاصيل صادمة حول حفلات "Freak Off" الجنسية التي أقامها شون ديدي

2024-10-13

هزت فضيحة الاتجار بالبشر والدعارة، التي تورط فيها شون ديدي كومبس العالم،  وجعلت عبارة "freak off" مشهورة.

حتى وقت قريب، كان شون ديدي معروفًا  كمغني وثري ومنتج موسيقي ومدير تنفيذي وصديق للعديد من المشاهير من الدرجة الأولى.

إلا ان حياته انقلبت بعد الدعاوي القضائية من قبل صديقته السابقة والمغنية والممثلة وعارضة الأزياء كاسي فينتورا، في نوفمبر 2023، والتي كانت بداية سقوطه.

وزعمت فينتورا أن ديدي، الذي يبلغ من العمر 54 عامًا، اعتدى عليها جنسيًا طوال علاقتهما التي استمرت 11 عامًا.  وبعد يوم واحد فقط من تقديم فينتورا لشكواها، توصل الاثنان إلى تسوية.

وبالرغم من التسوية،  قام عملاء وزارة الأمن الداخلي الأمريكية بمداهمة منازل ديدي في مارس وسبتمبر 2024، مما أدى إلى اعتقاله في مدينة نيويورك بعد أن وجهت إليه هيئة محلفين كبرى اتهامات بالاتجار بالجنس، والابتزاز، والتآمر، وممارسة الدعارة، وجرائم فيدرالية أخرى.

كيف علم الجمهور عن حفلات "Freak Off المريبة؟

في 17 من سبتمبر/أيلول، كشف مكتب المدعي العام الأميركي للمنطقة الجنوبية من نيويورك عن لائحة الاتهام التي وجهتها الحكومة إلى كومبس، والتي تتألف من 14 صفحة. وقد وردت عبارة حفلات " Freak Off  أكثر من 27 مرة في الملف.


ما هي حفلات الـ  "freak off"؟

أقام ديدي حفلات "freak off" وهي حفلات جنسية استمرت لعدة أيام، وشملت تعاطي المخدرات بكثافة، والكحول بكميت كبيرة، ومن بين العناصر التي تم ضبطها في منازل شون أكثر من 1000 زجاجة من زيت الأطفال.

تفاصيل صادمة عن تصرفات ديدي الغريبة

وفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية من نيويورك، "تضمنت الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها كومبس على النساء، من بين أمور أخرى، إجبارهن على الانخراط في نشاط جنسي متكرر يستمر لأيام مع عاملين في مجال الجنس التجاري من الذكور، وقد تم نقل بعضهم عبر حدود الولاية. 

كانت هذه الأحداث، التي أشار إليها كومبس باسم "Freak Offs"، عبارة عن عروض جنسية معقدة رتبها وأدارها وسجلها إلكترونيًا في كثير من الأحيان".

ويُزعم أن ديدي استخدم المخدرات على ضحاياه. بعد ذلك، تم إعطاء السوائل الوريدية حتى يتمكن المشاركون من التعافي من الأنشطة الدنيئة.

وقال ملف المحكمة أن موظفي ديدي حجزوا غرف فندقية لاستخدامها في هذه الحفلات. كما أنهم نظموا رحلات سفر للضحايا والمشتغلين بالجنس الذكور، وتأكدوا من توفر الأموال النقدية لدفع أجور البغايا.

ما هي حفلات "White Party"؟

يقال إن هذه الحفلات سبقتها  "White Party" بريئة، بعضها أقيم في منطقة هامبتونز في لونغ آيلاند، نيويورك، وهي منطقة معروفة بسكانها الأثرياء.

 وكان يجب على الضيوف أن يرتدزا  في الحفلات ملابس بيضاء. ويقال إن ليوناردو دي كابريو وكيم كارداشيان وماريا كاري وأشتون كوتشر كانوا من الحضور.

ماذا قال شهود العيان عن الحفلات الجنسية؟

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، قال أحد تجار المخدرات إنه شاهد النجوم يمارسون الجنس المثلي في إحدى الحفلات الجنسية.

قال مصدر لم يُكشف عن هويته لصحيفة نيويورك بوست: "بدأت أشياء غريبة تحدث. رجال المشاهير يمارسون الجنس مع بعضهم البعض. كانت هناك غرف نوم خلفية".


 

شون ديدي

احدث المقالات