تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آل باتشينو

حبيبة آل باتشينو الكويتية نور الفلاح تظهر مع بيل ماهر في فندق.. هل تخونه؟

2024-10-07

شوهد الكوميدي الأمريكي والمعلق السياسي بيل ماهر وهو يغادر الفندق في لوس أنجلوس مع نور الفلاح، صديقة آل باتشينو التي تصغره بأكثر من 50 عامًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتم رصد الثنائي في وقت متأخر من الليل، وهما يقودان سيارة ماهر السوداء بعد مغادرة المكان. وقبل ساعات، شوهدت الفلاح خلال تناولها وجبة العشاء مع آل باتشينو. 

 بيل ماهر مع صديقة آل باتشينو

تم رصد الكوميدي البالغ من العمر 68 عامًا ونور الفلاح، 30 عامًا، وهما يغادران فندق شاتو مارمونت الراقي في لوس أنجلوس بعد منتصف الليل بقليل يوم الأحد.

وبدا الثنائي غير منزعجين خلال التقاط المصورين صورهما، حيث أظهرت الصور  ماهر وهو  يقود سيارته السوداء، بدا الأخير  أنيقًا في بدلة رمادية، بينما حافظت نور الفلاح على أناقتها بزي أسود بسيط ومكياج بسيط.

ورغم أن طبيعة لقاءهما في وقت متأخر من الليل غير واضحة، إلا أنه لفت الانتباه وأثار التساؤلات حول علاقة بينهما، وخيانة نور لـ آل باتشينو. وتكهن الكثير بأن اللقاء في وقت متأخر من الليل،  قد يشير إلى تعاون محتمل في مشروع وليس إلى أي شيء مثير للجدل.

 

 آل باتشينو يتناول العشاء مع صديقته نور الفلاح

قبل ساعات فقط من لقاء ماهر، شوهدت نور الفلاح وهي تتناول العشاء مع آل باتشينو في مطعم Chez Mia في ويست هوليوود. ولوحت للمصورين بينما كانت تقود السيارة .

تصدر آل باتشينو ونور الفلاح عناوين الأخبار منذ أبريل 2022، حيث تصدرت شائعات الانفصال عناوين الأخبار في سبتمبر 2023، بعد أشهر فقط من استقبالهما طفلهما. ومع ذلك، نفى مقربون من آل باتشينو أخبار الانفصال.

وفي التفاصيل، زُعم أن باتشينو وصديقته التي تصغره لسنوات كثيرة انفصلا بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلهما رومان. وعلى الرغم من عدم زواجهما، فقد أعربت الفلاح سابقًا عن أنها ليست من "النوع الذي يحب الارتباط" وقيل إن الفلاح تقدمت بأوراق لحضانة طفلها رومان.

وأشارت إلى أنها ستسمح لباتشينو بالحضانة القانونية المشتركة، مما يمنحه حق التصويت في تعليم ابنهما ودينه ورعايته الطبية وغيرها من الأمور. وعلى الرغم من تقديم الملف القانوني، صرح مصدر مقرب من  باتشينو أنهما معًا.

آل باتشينو

احدث المقالات