تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حنان نجادة نسخة من نادين نجيم بالحجاب.. شاهدي التطابق بينهما
حنان نجادة نسخة من نادين نجيم بالحجاب.. شاهدي التطابق بينهما

حنان نجادة نسخة من نادين نجيم بالحجاب.. شاهدي التطابق بينهما

2020-04-29

يبدو أن إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي ترتدي الحجاب راقت لخبيرة المكياج الكويتية حنان النجادة التي لم تكتف بإبداء إعجابها بل ذهبت إلى أبعد من ذلك وقامت بتطبيق الإطلالة ووضع المكياج المناسب كي تبدو نسخة طبق الأصل من نادين.

وخطفت خبيرة المكياج الكويتية الأنظارعبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد نشرها صور تبرز جمالها وتظهر مدى التشابة الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية الحاملة للقب ملكة جمال لبنان لعام 2004.وشاركت النجادة متابعيها بالصورة برفقة نادين وهي تعتمد نفس إطلالتها، وكتبت عليها: "محاولة لعمل مكياج الجمييلة جدًا والصعبة الفنانة نادين نجيم تقبلوا محاولتي الصايمية المحجورة على قدي".

وتابعت خبيرة المكياج: "إن شاء الله نادين ماتزعل.. جد حبيت صورتها اللي منزلتها قبل كم يوم.. ما راح أنكر إن العين من أصعب المراحل، جننوني عيونج يا نادين طبعا بعد الفطور عرفت أخطائي وأتوقع المحاولة الثالثة بتكون اقرب وأوضح إن شاء الله".


وكانت شهرة خبيرة المكياج الكويتية قد بدأت عندما لفت المكياج الذي ظهرت به المطربة السورية أصالة في حفل "هلا فبراير" الأنظار في عام 2017، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، وبدت فيها أصالة كما لو أنها شخصية أخرى، ما كان دافعًا للتساؤل عن الأيدي الخفية، التي صنعت كل هذا، وتبين أنها خبيرة المكياج حنان النجادة، هي التي اهتمت بإطلالة أصالة في ذلك اليوم.

وبدأت الكويتية حنان موهبتها بالرسم وهي طفلة صغيرة ومع تقدمها في العمر أحبت عالم المكياج وكانت البداية في منتصف عام 2006، ورغم أنها لم تدرس فن التجميل وبدأت طريقها بفيديوهات على يوتيوب، إلا أنها تؤمن أن الثقافة والبحث عن الجديد في كل الكتب المهتمة بشأن التجميل هي أهم خطوة لاقتحام المجال.
وتميزت باستخدامها الألوان الترابية القريبة من لون البشرة الطبيعي، حيث سبق لها أن وضعت المكياج لعدد كبير من الفنانات والإعلاميات مثل حليمة بولند وحنان جابر وشما حمدان ورهف ومريم حسين، ولكي تلبي طلب كل فتاة عربية؛ تقوم حنان بعمل نماذج مكياج تحت مسميات عدة مثل "مكياج هيفاء وهبي"و"مكياج"كيم كارداشيان" وغيرهن من الوجوه التي تتطلع لتقليدها كل فتاة عربية.

نادين نسيب نجيب حنان نجادة نادين بالحجاب رمضان 2020 خبيرة تجميل

احدث المقالات