تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إياد نصار

رمضان 2024: إياد نصار يلتقي ريهام عبدالغفور في صلة رحم

2023-10-08

يتواجد الفنان الأردني إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل "صلة رحم" الذي يجمعه بالفنانة المصرية ريهام عبدالغفور.

واعلن المخرج تامر نادي  عن بدء التحضيرات الخاصة بالمسلسل الجديد، كاشفًا انه يتكون من 15 حلقة، بعد نجاح هذه التجربة في الموسم الرمضاني الماضي.

إياد نصار وريهام عبدالغفور في رمضان 2024 من خلال صلة رحم

وكشف المخرج تامر في تصريحات جديدة له إن العمل ما زال في مرحلة الكتابة حتى هذه اللحظة، وأنه لم يتم بعد التعاقد مع أي نجم باستثناء إياد نصار وريهام عبدالغفور.

وأشار المخرج أن هناك عدد من الترشيحات التي لم يتم الاستقرار عليها بعد، ومن المفترض ان يبدأ التصوير في نهاية شهر نوفمبر المقبل، وسيجري تصوير غالبية المشاهد في لبنان.

إياد نصار

والجدير بالذكر أن نصار وعبدالغفور قدما سويًا مؤخرًا مسلسل "وش وضهر" وحققا من خلاله الكثير من النجاح، ووصفت ثنائيتهما بالمميزة.

من جانبه تواجد نصار في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "تغيير جو" إلى جانب الفنانة منة شلبي والفنانة شيرين وعددد من النجوم، كما تواجد كضيف شرف في مسلسل "ستهم" بطولة الفنانة روجيينا.

أما الفنانة ريهام عبدالغفور فقد نشطت في الفترة الأخيرة وقدمت عدد من الأعمال الناجحة من بينها مسلسل "ازمة منتصف العمر" الذي أثار الكثير من الجدل حولها، بسبب قصته حول علاقة حب غير شرعية بين سيدة أربعينية وزوج ابنة زوجها.


 

إياد نصار ريهام عبدالغفور مسلسل صلة رحم

احدث المقالات