تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن

رمضان 2024: تيم حسن يكشف عن لوك شخصيته في "تاج"

2024-01-22

لفت الفنان السوري تيم حسن الأنظار إليه خلال تواجده على اللافندر كاربت في حفل توزيع جوائز الـ Joy Awards 2024، بعد ظهوره بـ موضة الشارب العريض.

واكد الجمهور إن اللوك الجديد اعتمده الفنان السوري من اجل شخصيته في مسلسل "تاج" المنوي عرضه في رمضان المقبل 2024، وكان الفنان السوري قد شارك صور لشخصيته في العمل عبر حسابه الخاص في إنستغرام.

تفاصيل مسلسل تاج للفنان السوري تيم حسن في رمضان 2024

واللافت في العمل إنه يجمع الفنان السوري تيم حسن مع الفنان  القدير بسام كوسا، الذي سبق وان قدما سويًا عدد من الاعمال الناجحة مثل الإنتظار وزمن العار.

ونشر حسن صور توثق الحقبة الزمنية الخاصة للمسلسل وأرفقها بتعليق:"شامنا فرجة، مسلسل تاج رمضان 2024، عمر أبو سعدة، سامر البرقاوي، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، تيم حسن".

****

 

وفي وقت سابق تم الإعلان عن الأسماء النسائية المشاركة في العمل، حيث تشارك في المسلسل الفنانة نورا رحال، والفنانة فايا يونان في اولى تجاربها التمثيلية.

وأثارت مشاركة بسام كوسا وحسن في عمل جديد حماسة الجمهور، حيث إنهما سبق وأن تعاونا في اعمال سابقة كشفت عن تناغهما وقوتهما.

تيم حسن ومسلسل الزند

وكان الفنان السوري قد تألق في رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل الزند الذي جسد فيه شخصية عاصي الزند، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنانة دانا مارديني والفنان أنس طيارة، واخرج العمل سامر البرقاوي.


 

تيم حسن رمضان 2024 مسلسل تاج

احدث المقالات