تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زقاق الجن

زقاق الجن: جرائم قتل متعددة تطال أطفال الحي.. والمتهم الوحيد "ناجي"

2023-03-29

أثارت شخصية ناجي التي يقدمها الفنان السوري سعد مينة ضمن أحداث مسلسل البيئة الشامي "زقاق الجن" حيرة الجمهور والكثير عن التساؤلات فيما إذا كان المجرم الحقيقي الذي يبحث عن اهل الحي أم أنه شكله  المخيف سبب توريطه في هذه الاتهامات.

شخصية ناجي في زقاق الجن تثير الجدل

في الحلقة السادسة تعرض طفل جديد للخطف بعد عدد من حوادث ال خطف والقتل لأطفال زقاق الجن، واجمع سكان الزقاق على ان الجاني هو ناجي يسبب شكله المخيف ووالدته التي تعمل في السحر والشعوذة واعتقادهم بوجود لعنة تصيب كل شخص يقترب منه.

يجتمع شباب الزقاق ويطالبون كبار المنطقة الذهاب إلى البستان وقتل ناجي، وخلال حديثهم يذكرون أنه "لقيط"، في المقابل يرفض كبار الحي مهاجمة ناجي.

من جانبه يدافع أبو نذير "أيمن زيدان" بشكل مستميت عن ناجي ويؤكد أنه بريء من كل الاتهامات، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات لدى الجمهور عن علاقته بـ ناجي وحرصه على الدفاع عنه لا سيما أن قاسي مع عائلته وأبنائه.

زقاق الجن

ويروي مسلسل زقاق الجن قصة حارة شعبية قديمة في الشام، يتعرض اطفالها للخطف والقتل، وتتجه أصابع الاتهام للشاب ناجي الذي يعتقد سكان الحي انه يتعامل مع الجن بسبب شكله المخيف وعينه البيضاء.

وبعيدًا عن قصة جانب هناك عدد من القصص الجانبية في المسلسل من بينها قصة عائلة أبو نذير وطريقة تعامله القاسية مع ابنه نذير "شادي زيدان" واحفاده، بالإضافة إلى علاقته مع شيماء وتجسد دورها الفنانة أمل عرفة.
 

زقاق الجن

احدث المقالات