تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شادي زيدان

زقاق الجن: هل انتهى دور شادي زيدان في العمل بوفاة شخصيته؟

2023-04-05

شهدت الحلقة 13 من مسلسل البيئة الشامي زقاق الجن التي عرضت يوم أمس الكثير من التطورات والاحداث الصادمة، لتتصدر الحلقة حديث رواد السوشال ميديا.

أبو نذير يحاول قتل حفيدته ملك

يكتشف تيسير النجل الأكبر لنذير "شادي زيدان" ان ابن عمته وخطيب شقيقته الذي يرفض جدهما أبو نذير تزويجهما يحفر في جدران غرفته.

وبعد ان ينشر تيسير الخبر في المنزل غاضبًا، يثور جده أبو نذير "أيمن زيدان" ويقوم بجرها من شعرها ويحاول قتلها لولا تدخل الخادمة ثريا "صفاء سلطان".

وفي هذه اللحظة ينهار نذير على كرسيه بسبب ما حدث لابنته على يد جدها، خاصة ان الاخير كان قد اجبره قبلها بدقائق بالحلفان على المصحف بعدم تقديم أي مساعدة لشقيقه انور "وائل زيدان".

وأثار مشهد انهيار نذير على الكرسي حالة من الحزن بين الجمهور حيث من المتوقع ان يكون هو الظهور الاخير للفنان في العمل وقبل وفاته.

وتسبب المشهد بحالة كبيرة من الحزن والتفاعل بين رواد السوشال ميديا، داعين للفنان الراحل بالرحمة، وتساءل الجمهور فيما إذا كان هذا المشهد الذي تعرض فيه الفنان السورية للإصابة بالجلظة الدماغية التي تسببت بوفاته، وهل هذا المشهد هو نهاية شخصية نذير في العمل.

شادي زيدان

والجدير بالذكر ان الوسط الفني السوري والجمهور كان قد صدم سابقًا بوفاة الفنان شادي زيدان، الذي تعرض لجلطة دماغية خلال تصوير مشاهده في مسلسل زقاق الجن، وادخل المستشفى ودخل بعدها في غيبوبة ليفارق الحياة بشكل صادم ومفاجئ.
 

شادي زيدان زقاق الجن

احدث المقالات