تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين كرزون

زين كرزون تتصدر الترند بعد حديثها عن الشبه بينها وبين انجلينا جولي.. وتعلق: "أنا أجمل"

2024-09-09

أحدثت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون ضجة  كبيرة وأثارت الجدل بعد تداول فيديو كانت قد شاركته في شهر سبتمبر الماضي.

وفي تفاصيل الفيديو الذي أثار الكثير من التعليقات، تحدثت كرزون عن تشبيه العديد من الأشخاص لها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.

زين كرزون تتعرض للسخرية بعد حديثها عن الشبه بينها وبين انجلينا جولي

وقالت نجمة السوشال ميديا الأردنية في الفيديو إن العديد من الناس أشاروا للشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية انجلينا جولي، خاصة عندما تظهر بدون مساحيق التجميل وبشكل طبيعية.

وعلقت كرزون إنها تجد نفسها أجمل من أنجلينا جولي، وبالرغم من أن الأخيرة ملكة جمال، على حد قولها إلا ان لكل منهما جمالها الخاص.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة حيث وبعد أن اعيد نشر الفيديو وتداوله عبر السوشال ميديا سارع العديد من الجمهور للتعليق بطريقة ساخرة، ونشر البعض منهم صور لنجمة السوشال ميديا الأردنية قبل عمليات التجميل، مقارنة بصور قديمة للنجمة العالمية أنجلينا جولي.

وجاء في التعليقات: "حلو الطموح عندها ، تذكرت لما طلعت كانت تشبه نفسها في مريام فارس الحين رفعت سقف طموحها لـ أنجلينا جولي"

وفي تعليق آخر: "حلة زين كرزون من بيشبهوني بميريام فارس ل لأنجلينا جولي عشان عملت تجميل و تكميم صارت تشبه انجلينا جولي".

والجدير بالذكر إن كرزون شخصية عامة شهيرة في الأردن، وتعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، والشقيقة التوأم لـ هيا كرزون.


 

زين كرزون أنجلينا جولي

احدث المقالات