تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل شخص آخر

شخص آخر الحلقة 4: انهيار كنان أمام ليلى .. وهل يكتشفان حقيقة دوغان؟

2023-10-01

طرحت قناة فوكس التركية إعلانات الحلقة الرابعة من مسلسل شخص آخر الذي يعرض يوم الأثنين المقبل على شاشتها الساعة الثامنة مساءً مشوقة الجمهور للمزيد من الأحداث التي تكشف عن تطور العلاقة بين كنان "بوراك دينيز" وليلى "هاندا ارتشيل".

انهيار كنان أمام ليلي في الحلقة الرابعة

كشف الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الرابعة عن انهيار شخصية كنان بين يدي ليلى بسبب سيطرة شخصية دوغان عليه، وصعوبة إدراكه لبعض الأحداث التي يقوم بها دون وعي منه.

وفي الإعلان يظهر وهو يبكي ويعاني بين ذراعي ليلى التي بدأت بالشكوك حول علاقة تربطه بالقاتل في الجلقة الثالثة، ويظهر كمان في بانيو الاستحمام إلى جانب ليلى التي تحاول فهم ما يحدث معه.

كما تظهر ليلى وهي تحاول مساعدة كنان ونقله إلى السرير ورعايته دون معرفة منها ماذا يحدث معه، ويبدو واضحًا بحسب الإعلان أن كنان يقرر الخضوع للكشف المغناطيسي على دماغه لإدراك ما يحصل معه.

 

معاناة كنان بسبب مرضه النفسي

وبالعودة للحلقة الثالثة تعرضت شخصية كنان للانهيار بعد أن استيقظ في المكتب ليكتشف أنه قام بالعديد من الأمور التي نسيها تمامًا ولا يدرك أنه قام بها بعد سيطرة شخصية دوغان عليه.

واكتشف كنان أنه قرأ بيان القاتل المتسلسل الذي يشغل الشارع التركي وهو الأمر الذي كان رافضًا له حتى لا يؤثر على العدالة وعمل القضاء مما جعله في صدمة كبيرة.

وحاول كنان خلال الحلقة معرفة سبب غضب ليلى الشديد منه ليكتشف أنه قبلها في القناة وهو التصرف الذي لا يتذكره أيضًا بسبب شخصية دوغان.

ومن أبرز احداث الحلقة الثالثة شكوك ليلى في علاقة بين القاتل وكنان، وقيامها بإلقاء معلومة غير صحيحة أمامه لمحاولة التأكد من شكوكها.

تفاصيل شخصية بوراك دينيز في شخص آخر

يقدم الفنان التركي أداءً مذهلًا لفت أنظار الجمهور والنقاد من خلال تقديمه شخصتين في العمل، ويقد دينيز شخصية الإعلامي الناجح الهادئ كنان وهو ابن مسؤول كبير في مجلس النواب يدعى توران.

وخلال الحلقات يكتشف المشاهد أن كنان يعاني من مرض نفسي حيث تعيش بداخله شخصية دوغان القاتل المتسلسل الذي عانى في طفولته وتعرض للتعذيب في الملجأ قبل تبنيه من عائلة توران.

تسعى شخصية دوغان التي تظهر بعد سنوات في حياة كنان للانتقام من كل الأشخاص السيئين بمساعدة العم إدريس، في قضايا تحقق بها المدعية العامة ليلى التي يقع في حبها كنان.

وأثار انتقال بوراك بين شخصيتي كنان ودوغان إعجاب الجمهور بسبب اتقانه الكبير للدور.

مسلسل شخص آخر

احدث المقالات