تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هانتر دوهان
هانتر دوهان

صورة تكشف عن مثلية نجم wednesday.. ما علاقة بطل مسلسل Breaking bad؟

2023-01-13

بعد النجاح الكبير الذي حقق مسلسل الرعب wednesday  وإعلان منصة نتفليكس العالمية عن البدء بالعمل على جزء ثانٍ منه بسبب النجاح الكبير والجماهيري للمسلسل، بدأ الجمهور بالبحث عن الحياة الشخصية لأبرز نجوم العمل وعلاقاتهم الشخصية.

تداول صورة زفاف نجم wednesday على حبيبه

تألق النجم الشاب هانتر دوهان بشخصية تايلر التي يتضح في النهاية أنه الوحش وواحد من المنبوذين، ولفت أنظار الجمهور إليه بسبب ادائه ووسامته.

وبعد بحث مطول في حسابه الخاص على إنستغرام اتضح أن هانتر كان قد احتفل في شهر يونيو من عام 2022 بزواجه، وهو ما فطر قلب المعجبات.

لكن لم يكن زواجه فقط هو ما فطر قلب الفتيات بل الكشف عن مثليته حيث أن دوهان تزوج من حبيبه فيلدر جويت، وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور.

مسلسل wednesday

ما علاقة نجم Breaking bad بزواج  هانتر دوهان من حبيبه؟

وكان اللافت أيضًا تواجد الفنان براين كرانستون نجم المسلسل الأشهر عبر التاريخ Breaking bad والذي جسد شخصية والتر وايت في العمل.

ويبدو واضحًا من إحدى الصور أن براين عقد قران هانتر دوهان على حبيبه بعد منحة سلطة مؤقتة لعقد القران، ومن الواضح ان علاقة مميزة تجمع براين بالشاب هانتر دوهان.

مسلسل wednesday

يُشار إن هذه العلاقة الوطيدة بالرغم من فارق العمر الكبير بينهما بدأت من كواليس مسلسل your honor الذي جسد فيه براين دور قاضي يحاول انقاذ ابنه والذي يجسد دوره هانتر دوهان بعد تورطه في حادث دهس.

هانتر دوهان مسلسل wednesday Breaking Bad

احدث المقالات