تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الصفي

فاطمة الصفي تتصدر حديث الجمهور بسبب نحافتها المفرطة .. وهذا ردها

2024-02-07

تصدرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي حديث الجمهور خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بنحافة مفرطة جدًا أثارت صدمة كبيرة بين الجمهور.

نحافة فاطمة الصفي المفرطة تثير الكثير من الجدل

شاركت الفنانة الكويتية عبر حسابها في سناب شات فيديو حديث لها ظهرت فيه بملامح صادمة جدًا، حيث بدت بنحافة مفرطة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات.

وبعد نشر الفيديو عبر الجمهور عن صدمتهم الكبيرة بسبب ملامح وجه الفنانة الكويتية التي بدت صادمة، وراح البعض للحديث عن السبب وراء هذه النحافة وفيما اذا كانت مرضية.

وبدات بعض الأخبار بالانتشار حول  معاناة الصفي مع ورم "مرض السرطان" وانه سبب نحافتها المفرطة، لا سيما أنها سبقت وأن شاركت تجربتها مع المرض وخضوعها للكيماوي، حيث كشفت حينها أنها اصيبت بالعقم بسبب العلاج.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها خرجنت الفنانة الكويتية للتوضح في فيديو جديد وقالت: "أمس لأول مرة بهالكم الناس يقولولي فاطمة أنتي وايد ضعفانة.. احب اقولكم أنا وايد زايدة.. امس انا حاطة فلتر وقاعدة اصور من فوق".

وأضافت: "ومن التعليقات وايد بيضا .. عادي حاطة فلتر حسيت اني بدي احط فلتر يضعف وحطيت.. تعليق اجاني انتي لو تشيلين التكساس .. انا بعمري ما سويت تكساس هذا من ربي.. حنكي ما العب فيه"، وأردفت: "عادي في فلتر يضعف الوجه.. وطبيعة مكياجي".

وعلى الصعيد الفني تستعد الصفي لعرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يجمعها بالفنانة هدى حسين والفنان المصري ماجد المصري.
 

فاطمة الصفي

احدث المقالات