تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن تتهم المجتمع بالنفاق لهذا السبب

2021-11-02

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن وهي تسخر من انتقاد الاحتفال بالهالوين. 

ونشرت فاطمة المؤمن عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" فيديو وتنتقد كل من وجهة انتقاد لها بسبب احتفالها بالهالوين، وقالت بالفيديو: "احنا نقلد الكفار بأشياء وأشياء.. بلاك فرايدي عادي هالوين مو عادي." وأضافت: "خلص لا تسون بلاك فرادي ولا تشترون بالخصم والله نفاق". 

ومنذ انتشار مقطع الفيديو تفاعل متابعين السوشيال ميديا مع الفيديو المنتشر للفاشنيستا الكويتية، وعلق أحدهم: "شددددددخخخخل!!!البلاك فرايدي جاء بعد كساد اقتصادي والفكرة حلوه وطبيعيه جدا وماتمس الدين واذا كان تقليد مافيها شيء لأنها بالأخير منفعه للكل.. بس الهالوين عيد وثني ويرتبط بااعتقادت محرمه ومالها صلة فينا كمسلمين ف لاتتفلسفين ع كيفك 🤝🚶‍♀️". 

وأضاف آخر: "بلاك فرايدي تخفيضات مو احتفالات واعياد :ماتعرف شنو تقول"، وأردف أحدهم: "شدخل لا صج صج شدخل 🙂 ماشي رابط. ابدا. بس تذكرت سالفه. كثرو. ماي. عشان الكورونا. اول ما تدخل تغرق وتروح المعده. وتنهضم وتموت وجيه. يعني. 🦦". 

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "حمدالله والشكر بلاك فرايدي تنزيلات طول عمرها اسمها تنزيلات محد يسميها بلاك فرايدي الا انتو يالمشاهير والا احنا الشعوب نسميها تنزيلات وتخفيضات بعدين تراه مب عيد محد احتفل بالهالوين الا انتي وطختح من المشاهير." 

احتفال فاطمة المؤمن بالهالوين 

يبدو أن تعليق الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن جاء بعد أن تلقت العيديد من الانتقادات لاحتفالها بالهالوين. 

وكانت قد نشرت مدونة الموضة والأزياء تنكرها في الهالوين عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، حيث اختارت أن تكون عروس دون عريس، وقد ارتدت فستان زفاف أبيض طويل بقصة "سترابلس" ومصنوع من الستان، وزينته بأكمام منفصلة تغطي الجزء السفلي من الذراع. 

احتفال فاطمة المؤمن بالهالوين 

كما استوحت فاطمة المؤمن الطرحة التي وضعتها من الفنانة الشهيرة "أريانا غراندي" حيث ارتدت نفس الطرحة التي ارتدتها الأخيرة في زفافها. 

فاطمة المؤمن

احدث المقالات