تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارمن بصيبص

كارمن بصيبص تعلن عن حملها بطفلها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. وتوجه رسالة للأمهات

2024-09-29

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن حملها بطفلها الأول بعد ما يقارب الـ 8 سنوات من زوجها.

وشاركت النجمة اللبنانية جمهورها صورة كشفت من خلالها عن انتفاخ بطنها والذي يظهر أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل، ووجهت رسالة إلى جميع الأمهات حول العالم وقالت: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن".

وأضافت: "أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر، وإلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني، وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

كارمن بصيبص وحياتها الخاصة

تزوجت النجمة اللبنانية من خارج الوسط الفني، وقالت في تصريحات سابقة لها إنها وقعت في حب زوجها وهي في سن الـ 19 عامًا، وأنهما قرر الزواج رسميًا بعد ما يقارب الـ 3 سنوات من علاقتهما.

وارتبطت بصيبص رسميًا في عام 2016، وحرصت طوال فترة زواجها التي استمرت 8 سنوات على ابعاد زوجها عن الأضواء والحفاظ على خصوصية وسرية علاقتهما الخاص.

وقالت في وقت سابق، إن هناك الكثير من الصفات المشتركة بينها وبين زوجها، وأنه تمكن من الاستحواذ على مشاعرها وتفكيرها، وأكدت أنه ساعدها كثيرًا في التعبير عن مشاعرها.

قدمت الفنانة اللبنانية العديد من الأدوار المميزة، وبرزت بشكل خاص من خلال مسلسل "عروس بيروت" وهو النسخة المعربة من مسلسل "عروس اسطنبول" والذي قدمت فيه دور ثريا.
 

كارمن بصيبص

احدث المقالات