تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الحديقة السرية

مراد يلدريم يعود بدور المهندس دمير في مسلسل "الحديقة السرية"

2024-10-15

يعود النجم التركي مراد يلدرمير اليوم للجمهور من خلال مسلسل "الحديقة السرية" الذي تعرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين الأول.

ومن المقرر أن يلتقي النجم التركي الجمهو اليوم إلى جانب زميلته الفنانة إيرو شاهين، في قصة مليئة بالإثارة والغموض ولن تخلو من الرومانسية.

تفاصيل مسلسل الحديقة السرية

يروي العمل قصة المهندس المعماري دمير أكجينار الذي يكتشف عن طريق الصدفة إن شقيقه المتوفي لديه طفل يدعى ميمو يتواجد مع والدته نازلي.

يقرر دمير أخذ الطفل من والدته وتربيته بنفسه، وبعد ان يسافر حيث تقيم يبدأ صراعهما على حضانة الطفل، وسط إصرار الأم على بقائه معها.

خلال الصراع الكبير والكراهية بينهما تنكشف العديد من الأسرار الصادمة والأحداث المميزة، وبحسب الصحفية التركية بيرسين فإن الكراهية بين دمير ونازلي تتحول إلى حب كبير ضمن الأحداث.

موعد وقناة عرض مسلسل الحديقة السرية

تعرض أولى حلقات المسلسل اليوم الثلاثاء 15 اكتوبر، على ان تعرض الحلقات الجديدة كل ثلاثاء من كل أسبوع، على قناة Now.

وينافس المسلسل اليوم العديد من الأعمال أبرزها مسلسل حكاية ليلة للنجم التركي بوراك دينيز، ويتأمل الجمهور ان يتمكن العمل من الاستمرار وسط المنافسة الكبيرة.

وكان من المفترض ان يعرض العمل بديلًا لمسلسل الدم الفاسد الذي توقف عند الحلقة السادسة بسبب قلة المشاهدة إلى أنه جرى تعديل يوم العرض في اللحظة الأحيرة.
 

مسلسل الحديقة السرية مراد يلدريم إيبرو شاهين

احدث المقالات