تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير لا يمتلكون مربيات لأطفالهم
مشاهير لا يمتلكون مربيات لأطفالهم

مشاهير لا يمتلكون مربيات لأطفالهم... تعرفي عليهم

2021-05-26

هناك العديد من المشاهير الذين يلجئون لمربيات الأطفال خلال فترة تصوير الأفلام والسفر والتنقل بين الأماكن المختلفة ولكن هناك العديد من المشاهير الذين رفضوا تعيين مربيات لأطفالهن وتولوا رعايتهن بجانب عملهم بأنفسهم.

إليكِ قائمة بأبرز هؤلاء النجوم:

أشتون كوتشر وميلا كونيس:

يتولى الممثل الأميركي أشتون كوتشر وزوجته ميلا كونيس رعاية أطفالهم الأثنين بأنفسهم دون الاستعانة بالمربيات، هم الذين يصطحبونهم للتسوق والتنزه والسوبر ماركت والتمرينات الرياضية ويضع الزوجان عائلتهم أولوية اساسية بجانب عملهم.

بليك ليفلي وريان رينولدز:

أثمر زواج الممثلين ريان رينولدز وبليك ليفلي عن ثلاثة بنات هم جيمس و بيتي و إنيز و ينسق الزوجان جداول أعمالهم بحيث يبقى أحد منهم لرعاية أطفالهم الثلاثة وصرح رينولدز من قبل إنه لا مانع لديه من الاستيقاظ في منتصف الليل وتغيير الحفاضات او تهدئتهم عند الصراخ وذكرت بليك في إحدى اللقاءات إنها تتطلع لإنشاء عائلة كبيرة وإنجاب المزيد من الأطفال.

ريس ويذرسبون:

بالرغم من طلاقهم إلا أن الممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون والممثل الأمريكي ريان فيليب  يحرصون على تربية أطفالهم بأنفسهم و تولي مسؤولياتهم دون الإستعانة بالمربيات.

سيلين ديون:

لم تلجأ المغنية الشهيرة سيلين ديون ولا زوجها الراحل للاستعانة بالمربيات لتربية توأمهم وذلك لأن ديون عانت كثيراً ولجئت للحمل والإخصاب عن طريق المختبرات من أجل أن تحصل على أطفال لذلك لا تلجأ ديون للمربيات لأنها تشعر بسعادة عارمة عند رعايتها أطفالها بالرغم من التعب والإرهاق.

إيفا منديز وريان غوسلينغ:

يحرص الزوجان إيفا منديز و ريان غوسلينغ على رعاية أطفالهم بأنفسهم بجانب عملهم وتقول إيفا إنها سيدة عملية تستطيع تنسيق وقتها بين المنزل والأطفال وبين العناية بنفسها حتى لو ظلت مستيقظة للساعات الأولى من الصباح.

جيسيكا ألبا:

تحرص الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا على رعاية أطفالها الثلاثة بنفسها دون مربيات وقالت إنها تعلمت كل ما يخص العناية بالأطفال عن طريق الكتب من الإستحمام للرضاعة الطبيعية لتهدئتهم عند نوبات الغضب والخوف.

مشاهير تربية أطفال مربيات

احدث المقالات