تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير من هوليوود قرروا التخلي عن الهواتف المحمولة
مشاهير من هوليوود قرروا التخلي عن الهواتف المحمولة

مشاهير من هوليوود قرروا التخلي عن الهواتف المحمولة

2021-05-09

أصبحت الهواتف المحمولة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، فمن النادر أن تسير في الشارع ولا ترى شخصًا يحمل هاتفه بين يديه خاصة في ظل التطور التكنولوجي والتركيز على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك بعض المشاهير الذين صرحوا أنهم لا يمتلكون هواتف محمولة حتى الآن.

إليكِ قائمة بهؤلاء المشاهير:

توم كروز:

في عام 2007 خلال إحدى المقابلات الصحفية صرح النجم الشهير توم كروز عن عدم حاجته لامتلاك هاتف محمول حتى أنه لا يمتلك بريداً إلكترونياً ولا يفضل اقتناء الأشياء المادية مثل الساعات ومحافظ النقود.

إيد شيران:

في عام 2015 أعلن المغني الإنجليزي إيد شيران عن استراحة رقمية من الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي، وعلى مدى ستة سنوات ماضية نجح شيران في التخلي عن هاتفه وعن الرد على المكالمات والرسائل والبريد الإلكتروني وصرح شيران أن ترك الهاتف المحمول وإجراء ديتوكس من التكنولوجيا ساعده على التخلص من التوتر.

جاستين بيبر:

كشف المغني الكندي جاستين بيبر في شهر مارس لعام 2021، أنه قرر التخلي عن هاتفه المحمول حتى لا يصل إليه عدد كبير من المحيطين به ووضع قواعد في حياته دون التقيد بالتواصل المستمر مع الآخرين، وقال بيبر إنه اكتفى بجهاز آيباد حتى يتواصل مع أصدقائه في الوقت الذي يرغب فيه.

كريستوفر والكن:

في عام 2016، اعترف الممثل الأميركي كريستوفر والكن الحائز على جائزة الأوسكار إنه لا يمتلك هاتف محمول، ولا جهاز كمبيوتر وصرح خلال مقابلة صحفية بأنه شخص غير موجود على الإنترنت، لا يمتلك هاتفاً ولا كمبيوتر ولا يقوم بإرسال الرسائل.

فينس فون:

قال الممثل الأميركي فينس فون في عام 2009 إنه يكره الهواتف المحمولة وأن الهواتف تدفعه للجنون ويزعجه رؤية كل من حوله يتحدثون ويرسلون الرسائل النصية على هواتفهم، وقال فون إنه مؤخراً بدأ استخدام البريد الإلكتروني ولكنه يرفض استخدام هاتف.

سارة جيسيكا باركر:

في عام 2013 صرحت الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر أنها تمتلك هاتف محمول ولكن لا تستخدمه في الرد على المكالمات، وقالت إنها من الأسهل عليها إرسال بريد إلكتروني بشكل سريع دون الحاجة للاتصال.

سيمون كويل:

في عام 2020 صرح الشخصية التليفزيونية الشهيرة سيمون كويل أنه يرى أن الهواتف المحمولة شيء سام يتحكم بحياة الناس ويقيدهم ويمنع المشاركة بينهم. 

مشاهير هوليوود هاتف محمول مشاهير

احدث المقالات