تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موعد عرض فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
موعد عرض فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

موعد عرض فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني

2022-05-08

حنين شريم 

طرح الفنان المصري تامر حسني الإعلان الترويجي لفلمه الجديد، والذي يحمل اسم "بحبك" وكشف عن موعد عرضه في السينمات. 

موعد عرض فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني

استغل الفنان تامر حسني طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "بحبك" وكشف عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عن موعد عرض الفيلم والذي سيكون بعيد الأضحى، وعلق على البرومو: "الإعلان الرسمي الاول لفيلم (بحبك) والمحدد اصداره ان شاء الله بعيد الاضحى المبارك القادم". 

وبالحديث عن الإعلان التشويقي، ظهر فيه الفنان المصري بجانب كلًا من الفنانة هنا الزاهدة والفنانة هدى المفتي. وكما بدا من البرومو سيعيش تامر علاقة حب مع كلاتهما ولكن غير معروف إذا أحبهما في نفس الفترة أو أن كل علاقة كانت بفترة مختلفة عن الأخرى. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، ويخوض فيه تامر حسني تجربته الأولى بالإخراج، كما أن الفيلم من تأليفه وبطولته. ويشاركه البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني وغيرهم من نجوم مصر. 

وفي نفس السياق، كانت قد نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية عل موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومع بداية تصوير الفيلم صور من كواليس العمل تجمعها بطله وعلقت عليها: "فيلم بحبك.. اول مسلسل تقريبا مثلتوا كان مع تامر و دلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس ومخرج الفيلم.. شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي ك مخرج. وعلى بجد مجهودك اللي بشوفوا قدامي. ان شاء الله يعجبكم ويكرمنا يارب." 

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني كان قد طرح العام الماضي فيلم "مش أنا" من إخراج سارة وفيق، وإنتاج تامر مرسي، وتأليف تامر حسني. وشاركه البطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، وغيرهم من نجوم مصر. 

تامر حسني فيلم بحبك هنا الزاهد هدى المفتي

احدث المقالات