تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم

نادين نجيم رفقة ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان السينمائي.. صورة

2023-05-28

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة من فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76 رفقة الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

نادين نجيم إلى جانب ليوناردو دي كابريو

شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص في إنستغرام صورة جمعتها بـ ليوناردو دي كابريو والنجم الإنجليزي أورلاندو بلوم، وذلك خلال حضورها الحفل الذي أثامته منظمة amfAR  على هامش مهرجان كان السينمائي.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الصورة قائلة:  "يحب التقاط صور السيلفي.. سعيدة برؤيتك".

وتألقت نجيم خلال الحفل بإطلالة من دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا حيث ارتدت فستان باللون البنفسجي، جاء من قناش الستان المزينة بحبات الكريستال.

نادين نجيم

نادين نجيم مسلسل وأخيرًا

شاركت الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية خيال في مسلسل "واخيرًا" الذي جمعها بالفنان السوري قصي خولي، وعرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان حيث أنه مكون من 15 حلقة.

وخيال هي شابة لقيطة تربيها سيدة عثرت عليها وهي طفلة، تلتقي بـ ياقوت الشاب الذي يعاني من مشاكل عديدة مع القانون وتخفي عنه بعض تفاصيل ماضيها الصادم.

يقع ياقوت في حب خيال إلا أن والدته ترفض هذه العلاقة، وتنقلب حياة الثنائي بعد قيام عصابة تعمل في تجارة البشر بخطف خيال ومجموعة من فتيات الحي من بينهم شقيقة ياقوت.

نادين نجيم

احدث المقالات