تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينا فيشر

نجمة The Office جينا فيشر تعلن عن اصابتها بـ سرطان الثدي.. وخسارتها شعرها بسبب العلاج الكيمائي

2024-10-09

كشفت نجمة The Office جينا فيشر عن إصابتها بسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي، واختارت شهر أكتوبر المخصص بالتوعية لسرطان الثدي لتروي تجربها.

شاركت فيشر صورة لها وهي تبتسم للكاميرا وتحمل كوبًا. وعلقت: "أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي. لم أكن أتخيل أبدًا أنني سأعلن عن مثل هذا، ولكن ها نحن ذا. في ديسمبر الماضي، تم تشخيصي بسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي في ​​المرحلة الأولى. بعد الانتهاء من الجراحة والعلاج الكيميائي والإشعاعي، أصبحت الآن خالية من السرطان.

نجمة مسلسل The office تروي تجربتها مع سرطان الثدي

وأكملت فيشر رواية تجربتها مع المرض وقالت: "في أكتوبر 2023، قررت اجراء فحص روتييني..  بعد نتائج غير مرضية في تصوير الثدي بالأشعة السينية بسبب أنسجة الثدي الكثيفة، طلب طبيبي إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية للثدي. وجدوا شيئًا في ثديي الأيسر.. في الأول من ديسمبر 2023، علمت أنني مصابة بسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي في ​​المرحلة الأولى."

وقالت جينا إنها خضعت لعملية استئصال الورم في يناير/كانون الثاني،  واستطرد:"لحسن الحظ تم اكتشاف السرطان مبكرًا ولم ينتشر إلى الغدد الليمفاوية أو في بقية جسدي، ولكن بسبب الطبيعة العدوانية لسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي، ما زال يتطلب العلاج الكيميائي والإشعاعي للتأكد من عدم عودته".

وأضافت: "أعلن عن هذا لعدة أسباب. أولاً، أنا مستعدة للتخلص من الشعر المستعار. ثانيًا، أناشدكن إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية السنوي. يمكنك أيضًا أن تطلب من طبيبك حساب درجة تقييم مخاطر الإصابة بسرطان الثدي لديك والحصول على أي فحوصات إضافية مطلوبة. أنا جادة، اتصل بطبيبك الآن. كان الورم صغيرًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن الشعور به في الفحص البدني. لو انتظرت ستة أشهر أخرى، لكانت الأمور أسوأ بكثير. كان من الممكن أن ينتشر".

وتحدثت النجمة الكوميدية عن زوجها لي كيرك، الذي تزوجته في عام 2010.وقالت إنه كان بجانبها في تلك الفترة، بما في ذلك المواعيد و"البكاء  في وقت متأخر من الليل". 

جينا فيشر the office

احدث المقالات