تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلوم حداد

وفاة سلوم حداد .. خبر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية

2024-10-09

أثارت أخبار جرى تداولها بكثرة خلال الساعات الماضية عن وفاة النجم السوري سلوم حداد، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت العاصمة السورية دمشق يوم أمس حالة من القلق بين الجمهور العربي.

وسارع الجمهور إلى مواقع التواصل الاجتماعي للسؤال عن حقيقة الأخبار، معبرين عن قلقهم الشديد وداعين أن يكون النجم السوري بصحة جيدة.

وفاة سلوم حداد بسبب الغارة الأسرائيلية.. ما حقيقة الأمر؟

ومع تاخر الكشف عن حقيقة الخبر، زاد انتشار الخبر، مع قيام بعض الأشخاص، بتأكيده،  ومن جانبه سارع المخرج السوري تامر إسحاق عبر حسابه الخاص في إنستغرام لطمأنة الجمهور من خلال نشر صورة تجمعه بالفنان السوري.

وشارك إسحق صورة من كواليس تصوير مسلسل "سيروم" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، مع التعليق "الآن مع أبو الأمير الغالي"، لتنهال التعليقات الداعية للنجم السوري يالسلامة والصحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Isaak (@tamerissak)

سلوم حداد في رمضان 2025

على الصعيد الفني يتواجد النجم السوري سلوم حداد في رمضان 2025 من خلال مسلسل سيروم الذي يجمعه بالفنان باسم ياخور، كما يتواجد في مسلسل حبق، ويجمعه بمواطنته كاريس بشار.

وتواجد حداد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية أبو حمزة التي قدمها في الموسم الثاني من مسلسل "العربجي" الذي جمعه أيضًا بالفنان السوري باسم ياخور ومواطنتهما ديما قندلفت، ونخبة من النحوم، كما تواجد في مسلسل "بيت أهلي" وجمعه بالفنان القدير أيمن زيدان.
 

سلوم حداد

احدث المقالات