تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليام باين

وفاة ليام باين عضو One Direction بعد سقوطه من الطابق الثالث.. تعاطى المخدرات وحطم غرفته

2024-10-17

صدمة كبيرة تلقاها عشاق فرقة One Direction، بعد الإعلان عن وفاة عضوها السابق ليام باين بعد سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث داخل أحد فنادق الأرجنتين

وتوفي ليام باين بشكل مأساوي بعد سقوطه من شرفة فندق في بوينس آيرس، وكان نجم فرقة One Direction في الأردنتين لحضور حفل موسيقي لزميله السابق في الفرقة نيل هوران.

وأمضى ليام أيامًا مع صديقته كيت كاسيدي في الأرجنتين قبل أن تعود إلى منزلها في الولايات المتحدة.

وفاة صادمة لـ ليام باين عضو One Direction

كان ليام عضوًا في فرقة One Direction الشهيرة وشهد نجاحًا منفردًا بعد انفصال الفرقة. وفي الأيام التي سبقت وفاته المأساوية، ورد أن النجم كان يتصرف "بشكل غريب" حيث هربت صديقته من الرحلة بمفردها.

وتحقق السلطات في الظروف المحيطة بوفاة ليام، وفقًا لألبرتو كريسنتي، رئيس نظام الطوارئ الطبية في بوينس آيرس. وقد تم إرسال جثة المغني للتشريح.

ومن المتوقع أن يساعد التشريح المحققين في تحديد سبب وفاته وما إذا كانت هناك أي عوامل مساهمة. ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت السلطات تشتبه في وجود جريمة قتل في وفاته.

وقالت السلطات إن إدارة الفندق تواصلت مع الشرطة قبل القاء ليام نفسه من الشرفة، وقالت إنه كان يتعاطى المخدرات وقام بتحطيم غرفته، وجرى تداول صور تكشف عن الأضرار التي خلفها ليام في غرفته وصور المخدرات.

ولدى النجم الراحل طفل يدعى بير، الذي رزق به من نجمة Girls Aloud السابقة شيريل تويدي.
 

ليام باين One Direction

احدث المقالات