تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري ورامز جلال
ياسمين صبري ورامز جلال

ياسمين صبري تثير ضجة بتعليق "سيد الرجال" بعد مقلب رامز جلال والسخرية من "أبو هشيمة" (صور وفيديو)

2020-04-27

ثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضجة واسعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بأول تعليق لها بعد استضافتها في برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي"، وتصدرها "التريند" عبر "تويتر"، إلى جانب زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وشهدت حلقة ياسمين صبري مع رامز جلال، الحديث عن علاقتها بأبوهشيمة وسبب ارتباطها به، حيث كشفت الفنانة المصرية أنها وقعت في حبه لأنه يرسم الابتسامة على وجهها.

وتسبب هذا التصريح في جدل واسع، وسخرية من  ياسمين وأبو هشيمة، حيث اتهمها رواد السوشيال ميديا بالكذب، وأنها سعت وراء المال ولأجل هذا السبب ارتبطت به.

ويبدو أن ياسمين قررت الرد على السخرية منها ومن زوجها، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "وسيد الرجال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

و سيد الرجال ❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on


وبمجرد نشر هذا التعليق، صعد هاشتاج "سيد الرجال" بين الأكثر تداولًا على "تويتر"، ونشر المتابعون العديد من التعليقات الساخرة، مثل: "سيد الرجال؟ هي آخر نكتة بكام يا بت؟!"، و"سيد الرجال رامز 1..... سيد الرجال 0"، و"هذا لو مو فلوسه ولا واحدة تتزوجه.. أحس ميزته عنده فلوس.. من فلوسه صار سيد الرجال بعد".

وجاءت الصورة بعد دقائق قليلة من عرض "المقلب" على فضائية "إم بي سي مصر"، وتصدرها "تريند" تويتر وسط تعليقات ساخرة منها ومن زوجها.
واعترفت ياسمين للفنانة أروى التي تقدم البرنامج قبل ظهور رامز جلال، بحبها لزوجها أبو هشيمة قبل الزواج، لافتة إلى أنه يستطيع رسم الابتسامة على وجهها، الأمر الذي سخر منه كثيرون، مؤكدين أن السبب الحقيقي لحبها له هو المال باعتباره من أغنى رجال الأعمال في مصر والشرق الأوسط.


وكانت ياسمين صبري قد عاشت لحظات من الرعب، أثناء تقييدها في كرسي الاعتراف أمام رامز جلال، الذي تولى مهمة إرعابها بالحيوانات، مثل الثعبان، وهنا لجأت الفنانة للصراخ والاستنجاد بزوجها أحمد وقالت له "لو سمحت تعالي انقذني".

رامز جلال ياسمين صبري أعمال المشاهير أخبار المشاهير

احدث المقالات