تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سارة عواد

شاهدي كيف أصبحت سارة عواد طفلة مسلسل الندم؟ .. ملامح مختلفة

2023-05-23

أثارت الفنانة السورية الشابة سارة عواد ضجة كبيرة بعد التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها بسبب كثرة عمليات التجميل، مما عرضها للهجوم خاصة انها عُرفت في مرحلة الطفولة من خلال مسلسل الندم.

طفلة مسلسل الندم سارة عواد تثير الجدل بالتغييرات على شكها

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع صور جديدة للفنانة الشابة سارة عواد التي ظهرت كطفلة في المسلسل الاجتماعي الندم الذي يعتبر من أبرز الأعمال السورية في السنوات الأخيرة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير من الصور المتداولة لا سيما أن ملامحها بدت مختلفة تمامًا لكثرة عمليات التجميل، وظهرت سارة في الصور بشفاه منتفخة وانف مختلف.

وتعرضت عواد للهجوم حيث تساءل الجمهور عن سبب عمليات التجميل الكبيرة التي خضعت لها خاصة انها أثرت على ملامحها وفقدت طبيعتها وبراءتها.

واكد عدد كبير أن الفنانة السورية كانت أجمل وأن التغييرات الكبيرة التي أجرتها على شكلها غير مقبولة.

سارة عواد في مسلسل الندم

جسدت سارة عواد في مسلسل الندم شخصية وداد في مرحلة الطفولة التي جسدها هيا مرعشلي في مرحلة الشباب، ووداد هي فتاة تعاني بسبب فق عائلتها، تكتشف أن والدتها تحصل على المال من اعمال غير أخلاقية.

وبعد أن تصبح وداد التي تلتقي بطفولتها بـ عروة "محمود نصر" وتنشأ بينهما علاقة صداقة من نوع خاص، في سن الشباب تمتهن مهنة والدتها وتعمل في "الدعارة" حتى تلتقي عروة من جديد الذي يحاول مساعدتها لترك هذه المهنة.
 

مسلسل الندم سارة عواد

احدث المقالات