تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فايز قزق

فايز قزق يكشف رأيه في "المثلية الجنسية".. والاعلامي علي ياسين يتعرض للهجوم

2023-05-28

حل الفنان السوري القدير فايز قزق ضيفًا على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية، يوم أمس السبت.

فايز قزق يتحدث عن المثلية الجنسية

أثار سؤال وجهه الإعلامي المثير للجدل علي ياسين للفنان القدير حول رأيه في المثلية الجنسية وفيما اذا كان يعتبرها سوء تربية، او خلل جيني، او حالة طبيعية خلقها الله جدلًا كبيرًا بين الجمهور ورواد السوشال ميديا الذين رفضوا السؤال، معتبرين أنه لا يتناسب مع قامة بحجم فايز قزق.

وأكد الفنان السوري القدير في إجابته على السؤال إن، الهوية الجنسية وفي حالة كانت بسبب مشكلة طبيعية هي خلل جيني ويجب علاجها، أما المثلية الجنسية فهي "سوء تربية" على حد تعبيره رافضًا الدفاع عنها معتبرًا ايها "شذوذ جنسي".

وتفاعل الجمهور مع السؤال رافضين توجيهه للفنان القدير وجاء في التعليقات: "أنك تجيب قامة فنية كبيرة مثل فايز قزق وتسألو هيك أسئلة هي إسمها إنحطاط وبتمنى الممثلين السوريين يبتعدوا عن هالشخص +رابعة ورودلف لأنهم نسخة كربون بالبياخة ومابدي أنسى هشام حداد..... لك وين إيام برنامج خليك بالبيت مع زاهي وهبي".

وفي تعليق آخر: "مافيو ما يسأل اسئلة ما بتعمول اثارة جدل وتريند او بيفشل برنامجه بس كتيررر ضعيف المقدم وماخرج يمسك برنامج".

فايز قزق في الموسم الرمضاني 2023

تواجد الفنان السوري القدير في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية الحكمدار في مسلسل البيئة الشامي "مربى العز"، فيما حقق الكثير من النجاح من خلال شخصية إدريس في مسلسل الزند من بطولة الفنان تيم حسن.

كما تواجد الفنان القدير في المسلسل السوري اللبناني المشترك "للموت" بشخصية حاتم، وصور قزق مشاهده في دوار شمالي الذي كان من المفترض إن يعرض في رمضان 2023 وتم تاجيله دون الكشف عن الموعد الجديد.

وقبل رمضان 2023 بأيام قليلة تم تأجيل عرض الموسم الثاني من مسلسل "كسر عضم" الذي شارك في بطولة الموسم الأول منه وحقق الكثير من النجاح.
 

فايز قزق

احدث المقالات