تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز في فيديو طريف من حفل زفاف نجل ماجد الكدواني.. يضرب على الدف

2023-05-28

احتفل الفنان المصري ماجد الكدواني بزواج نجله يوسف يوم الجمعة الماضية 26 مايو بحفل زفاف ضخم حضره اقيم في مدينة الجونة  حضره عدد كبير من المشاهير وأصدقاء الفنان المصري.

كريم عبدالعزيز وهاني رمزي يساندان ماجد الكدواني في حفل زفاف نجله

تداول رواد السوشال ميديا فيديو طريف من حفل الزفاف يظهر فيه الفنان كريم عبدالعزيز الذي شارك الكدواني في هدد من الأعمال المميزة وتربطهما صداقة قوية والفنان هاني رمزي خلال زفة العريس.

وظهر عبدالعزيز ورمزي في الفيديو وهما في حالة كبيرة من الفرح والانسجام، حيث أشعل ظهورهما لاكثير من التعليقات حول متانة العلاقة التي تربطهما بالفنان المصري وتغزل الجمهور بشكل كبير بالصداقة الكبيرة بينهما.

وحظي الفنان كريم عبدالعزيز بشكل خاص بإشادات كبيرة حيث ظهر في الزفة وهو يحمل الدف وبدا كانه يحتفل بزفاف ابنه.

ثنائية ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز

شارك الثنائي بعدد من الأعمال سويًا التي حققا من خلالها الكثير من النجاح وكشفت عن التناغم والكيمياء بينهما، فيلم حرامية كي جي تو وجسد فيه شخصية سيد وهو صديق حسن المقرب "كريم عبدالعزيز" وعرض الفيلم عام 2001.

في عام 2003 شارك الثنائي في فيلم جديد يحمل نفس فكرة حرامية كي جي تو وهو فيلم حرامية في تايلند، وجسد ماجد الكدواني شخصية فطين الأخ غير الشقيق لـ إبراهيم "كريم عبدالعزيز" الذي يظهر فجأة في حياته.

حل الفنان ماجد الكدواني ضيف شرف في فيلم "فاصل ونعود" من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والذي عرض عام 2011.

عاد الثنائي لتقديم ثنائية مميزة في عام 2019 من خلال فيلم نادي الرجال السري، والذي ضم نخبة من النجوم أبرزهم غادة عادل، نسرين طافش وآخرون.

شارك الثنائي في عام 2021 ببطولة مسلسل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

ماجد الكدواني كريم عبدالعزيز

احدث المقالات