تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يارا صبري

يارا صبري تعود لجمهورها بعد غياب 7 سنوات من بوابة الدراما المعربة.. وتنضم إلى "في الداخل"

2023-07-28

كشفت الفنانة السورية يارا صبري عن مفاجأة سارة لجمهورها حيث اعلنت عن  عودتها للدراما بعد غياب استمر ما يقارب الـ 6 سنوات عن التلفزيون.

يارا صبري تعود إلى التلفزيون من خلال في الداخل

نشرت الفنانة السورية عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لها من تركيا معلنة عن مشاركتها في النسخة المعربة من مسلسل "في الداخل".

وظهرت صبري في الصورة إلى جانب الفنان جاد خاطر والفنانة ميا سعيد الذي يبدو أنهما سيشاركان في بطولة العمل.

ومن المقرر ان تجسد الفنانة السورية دور والدة الفنان سامر إسماعيل الذي يقدم الشخصية الرئيسية في العمل، ولم يتم الكشف عن فيما إذا كان سيحمل نفس اسم النسخة التركية أم سيتم تغييره.

يارا صبري

وتدور أحداث النسخة التركية حول صرب "شاتاي أولسوي" وشقيقة أوموت "أراس بولوت" الذي يتم اختطافه في طفولته من قبل عصابة ترسل لوالدته ملابسه ملطخة بالدماء لتعتقد انه مات، كما يتم سحن والدهما الذي يموت داخل السجن.

يكبر صرب ويقرر الانتقام لشقيقه ووالده ويدخل كلية الشرطة، في المقابل تقرر العصابة إدخال أوموت إلى كلية الشرطة ليصبح جاسوس لديهم.

يلتقي الشقيقان ويتنافسان دون ان يعلمان أنهما إخوة، يعقد صرب اتفاق مع رئيس الشرطة لكي يطرد من الكلية ويتم زراعته "في الداخل" بين العصابة وتبدأ بعدها العديد من الأحداث المميزة.

وحتى اللحظة تم الكشف عن عدد من النجوم العربي المشاركين في النسخة العربية من بينهم سامر إسماعيل بشخصية صرب، ووسام فارس بشخصية أوموت، كما يشارك الفنان أيمن رضا والفنان أيمن زيدان في العمل.

يارا صبري

احدث المقالات